عقارات اسطنبول - An Overview

Wiki Article



تتشابه الإسكندرية والقاهرة في أنها تضم منطقة رئيسية كبرى في منتصف المدينة تتلاقى عندها خطوط المواصلات والنقل، ألا وهي "منطقة وسط البلد".

مميزات المولات في العاصمة الإدارية الجديدة تعج العاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من المولات التجارية الكبرى التي تحظى بمجموعة من المميزات الحصرية التي لا

توفر كمبوندات القاهرة الكبرى خطط دفع وتسهيلات في السداد تمتد حتى سبع أو عشر سنوات بعد دفع مقدم مالي، مع توافر الخدمات والرفاهية، وتحقق أقصى قدر ممكن من الخصوصية بحيث لا يحتاج السكان للمغادرة إلا في الظروف القصوى.

توفر الكمبوندات في القطامية حلولًا إسكانية تتنوع بين المستوى المتوسط والمميز والاقتصادي، فبعض الكمبوندات هناك توفر شقق الاستوديو ذات المساحات الصغيرة.

تعتبر أكثر أنواع عقارات البيع ببورسعيد شعبية هي الوحدات السكنية وخاصة الشقق المعروضة للبيع. تتمتع بورسعيد بمكانة هامة بفضل احتوائها على قناة السويس -أكبر ممر مائي للسفن والشاحنات في القارتين الإفريقية والآسيوية- مما جعلها مقصد العديد من الجنسيات، كما يُقبل العديد من السكان على شقق للبيع ببورسعيد بفضل التخطيط العمراني الرائع لشوارعها وأحيائها والنظافة والهدوء المطلق اللذان يغلبان على المدينة ويُسر حركة المرور بها.

بجانب الأغراض المعتادة لشراء وتملك واستئجار العقارات كالسكن أو الاستخدام كمقر للعمل أو الزراعة أو تربية الحيوانات (للأرض الزراعية ونحوها)، يعتبر شراء العقارات سلعة للمتاجرة طريقة جيدة للحفاظ على قيمة المال، خاصةً في فترات الأزمات المالية العالمية وعند التخوف من الوضع الاقتصادي غير الثابت، ويرى الكثير من الخبراء الاقتصاديين في مصر والعالم أن الاستثمار العقاري وشراء العقارات بغرض التربح في المستقبل يعتبر آمن أنواع الاستثمار وأكثرها حفاظًا على قيمة رأس المال، فالعقارات لا تفقد قيمتها مع مرور الوقت أو على الأقل تحفظ قيمة المال دون تغير.

هايد بارك, كمبوندات التجمع الخامس, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

للمتميزين شقة فخمة و راقية مؤثثة للبيع في المهندسين شارع لبنان

ما هو الكمبوند؟ توحي كلمة كمبوند بالرقي والفخامة لأنها مرتبطة بصفوة المجتمع خاصة، وربما لا يُدرك البعض معناها إلا أنها تشير إلى مكان مستقل يضم مجموعة من

هايد بارك, كمبوندات التجمع الخامس, التجمع كل ما تريد معرفته الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

يعد سعر المتر المربع في العبور للعقارات من الأسعار المنافسة وينتظر أن ترتفع الأسعار في المستقبل القريب بعد اكتمال مشاريع الإسكان الاجتماعي وتسكينها، لذلك فالاستثمار العقاري هناك أو السكن يُعد مشروعًا مربحًا.

وينقسم شارع التسعين إلى طريقين، التسعين الشمالي الذي ينحدر نحو طريق الإسماعيلية، بينما ينحدر التسعين الجنوبي نحو طريق العين السخنة.

بيراميدز الجلالة مشروع المستقبل في مدينة الجلالة دُرة العين السخنة منتجع بيراميدز الجلالة هو واحد من المشروعات العملاقة الذي بدأ الإعلان عنه لينضم

لذلك بشراء أراضي للبيع في شارع التسعين لغرض تأسيس شركة أو مشروع صغير يعني قربك من منطقة الأعمال الرائجة وكذلك لو كان مشروعك خدميًا فوجودك يضمن لك الكثير من الزبائن أصحاب الدخول المرتفعة القادرين على الشراء.

Report this wiki page